Pray For Iran
Language:    عربي     English     Español     فارسی     Français     日本語     한국어     Portugues     Русский     Svenska
11

 4 يونيو 2006

"لكنكم ستنالون قوة متى حل الروح القدس عليكم ، وتكونون لي شهوداً في أورشليم وفي كل اليهودية والسامرة ، وإلى أقصى الأرض" أع8:1

إن الكنيسة تتذكر اليوم وتحتفل بيوم الخمسين ، وهو اليوم الذي حل فيه الروح القدس على أتباع يسوع الميسح الـ120 وأعطاهم القوة ليكونوا شهوداً له إلى أقصى الأرض.

فكل من "الفرتيون والماديون والعيلاميون" وهم يمثلون السكان في إيران ، كانوا موجودين في يوم الخمسين ، وسمعوا التلاميذ يتكلمون بعظائم الله بلغتهم الأم (أع 2 : 9 ، 11 ) . وهكذا فإن الكنيسة الإيرانية ولدت يوم الخمسين.

وبالرغم من عمليات الاضطهاد والاستشهاد ، فإن الكنيسة الإيرانية نمت في الماضي بشكل كبير لدرجة أنه كان يوجد فيها ملايين من المؤمنين. فالمؤمنين الإيرانيين حملوا كلمة البشارة في المنطقة ككل وكانوا أول من أرسل مرسلين إلى الصين.

و في هذه الأيام ، فإن الكنيسة الإيرانية بحاجة ماسة لزيارة خاصة من الروح القدس ، ولهذا وبينما نحن نحتفل بيوم الخمسين ، دعونا نسأل الرب أن يسكب روحه من جديد :

  • لنصل حتى يملأ الروح القدس المؤمنين في إيران بقوة من الأعالي . لنصل أن الروح القدس يعطيهم الجرأة والشجاعة المطلوبة ليشهدوا عن موت وقيامة يسوع المسيح .
  • لنصل لأحفاد الفرتيين والماديين والعيلاميين كي يدركوا قوة الله كما أدركها أجدادهم منذ الفي عام . لنصل أن تمتلئ إيران من معرفة مجد الرب .
  • لنصل أن تعود إيران كبلد رئيسي في إرسال المرسلين . لنصل من أجل المرسلين الإيرانيين القلائل الذين بدأوا فعلاً في حمل رسالة محبة المسيح .

ليبارككم الرب في هذا اليوم ، وليعطيكم القوة في حياتكم وخدمتكم .

هل لديك أسئلة ؟

الرجاء التواصل معنا إن كان عندك أي سؤال أو مشكلة مع الموقع الإلكتروني.

للأسئلة العامة الرجاء الكتابة لنا على support@prayforiran.com

للأسئلة التقنية الرجاء الكتابة لنا على site@prayforiran.com

 

| | Login