Pray For Iran
Language:    عربي     English     Español     فارسی     Français     日本語     한국어     Portugues     Русский     Svenska
5

 29 مايو 2006

"لقد قمت بطباعة الإنجيل بأكمله من الموقع الالكتروني … إني أعيش في منطقة بعيدة في إيران ولا يوجد هناك كنيسة لأذهب إليها…. إنني كالشجرة اليافعة التي تحتاج إلى التغذية والرعاية . إني بحاجة إلى المساعدة وإلا فإنني لن أستطيع الحصول على إجابات على أسئلتي في هذه القرية البعيدة".

إن هذه الكلمات هي رسالة مرسلة من سيدة إلى كنيسة فارسية على موقعها الكتروني.

مجداً للرب … إيه يستخدم الانترنت للوصول إلى الناس في إيران. فأكثر من 7 ملايين شخص يستخدمون الانترنت في إيران البلد الذي يعتبر الأعلى في عدد مستخدمي الانترنت في ما بين الدول الغير غربية. وفي كل يوم يقوم آلاف الإيرانيين بالدخول إلى مواقع مسيحية ليتعلموا المزيد عن الإيمان المسيحي . وبينما أنت تقرأ هذه الرسالة ، فأنه من المؤكد أن يكون هنالك أشخاص آخرون يدخلون المواقع الالكترونية المسيحية في إيران.

بالنسبة للكثير من المؤمنين المعزولين، يعتبر الانترنت الوسيلة الوحيدة للتواصل مع مؤمنين آخرين . بالإضافة إلى أن الانترنت تعتبر أداة مهمة جداً في خدمة المتابعة الشخصية لأشخاص قد سبق لهم قبول يسوع المسيح عن طريق برامج التلفاز، ولهذا فإننا سنصلي اليوم حتى يبارك الرت الانترنت كوسيلة لتوصيل كلمته إلى إيران.

  • لنصل من أجل كل الخدمات القائمة على الانترنت ، ولنصل أن تكسب هذه الخدمات قوة ويزداد انتاجها لمواضيع تقدر أن تتحدث إلى قلوب الناس. لنصل من أجل الأشخاص الذين يكتبون ويعدون هذه المواضيع . ولنصل أيضاً حتى يستطيعوا الإجابة على أسئلة الناس حول الإيمان المسيحي.
  • لنصل من أجل كل الإيرانيين الذين قرأوا عن المسيحية في الانترنت . لنصل أن يكلم الروح القدس قلوبهم حول ما قرأوه في الكتاب المقدس. لنصل أن يقبلوا يسوع المسيح كمخلص شخصي ويتوبوا و يخلصوا.
  • لنصل أن يجد الإيرانيين مواقع مسيحية ويقبلوا دعوة يسوع المسيح للخلاص.

شكراً من أجل صلواتكم ،،،

هل لديك أسئلة ؟

الرجاء التواصل معنا إن كان عندك أي سؤال أو مشكلة مع الموقع الإلكتروني.

للأسئلة العامة الرجاء الكتابة لنا على support@prayforiran.com

للأسئلة التقنية الرجاء الكتابة لنا على site@prayforiran.com

 

| | Login