Pray For Iran
Language:    عربي     English     Español     فارسی     Français     日本語     한국어     Portugues     Русский     Svenska
اليوم الثامن عشر

 11 يونيو 2006

 إن الإيرانيين متعصبين جداً ناحية كرة القدم، ولذلك فإن هذا اليوم مهم جداً لهذه الأمة . وللمرة الثالثة ستشارك إيران في نهائيات كأس العالم المقامة في ألمانيا ، وستلعب مباراتها الأولى ضدّ المكسيك في نورمبرغ.

إن الشباب في جميع أنحاء إيران وبشكل يومي يجتمعون مع أصدقائهم ليلعبوا كرة القدم في الملعب المحلي ، وغالبا ما يقوموا بهذا في الشوارع . ولكن في هذه الأيام ستكون الشوارع خالية من الناس الذين سيتابعون منتخب بلادهم آملين أن يحقق النصر ويجلب الفرحة العارمة للبلاد.

وفي تجمّع يعتبر الأكبر من نوعه خارج إيران ، فهنالك عشرات الآلاف من المشجعين الإيرانيين من داخل وخارج إيران الذين سافروا إلى ألمانيا ليساندوا منتخب بلادهم . إن إيران دائما ما تخرج من نهائيات كأس العالم في الدور الأول ، ولكن إيمان الكثير في هذه الأيام إن هذا المنتخب يستطيع أن يقدّم الكثير. ومهما آلت إليه النتيجة ، فإن الإيرانيين بحاجة ماسة للفوز.

إن نهائيات كأس العالم توفر فرصة ممتازة للمؤمنين حتى تشاركوا الإيرانيين بإيمانهم والذين من الممكن أن لا تسنح لهم فرصة أخرى حتى يسمعوا عن يسوع المسيح . ولهذا فدعونا نصلي خصّيصاً من أجل المؤمنين الإيرانيين الذين ذهبوا إلى النهائيات في ألمانيا لكي يشاركوا الأخبار السارة مع أبناء بلدهم.

  • لنصل من أجل لقاءات مرتبة ترتيب إلهي وأن يقود الروح القدس المؤمنين حتى يشاركوا محبة يسوع المسيح مع آلاف الإيرانيين الجوعى والعطشى للحق. لنصل أن يعطيهم الرب الكلمات المناسبة وليتكلموا بكل جرأة ووضوح وهم يشاركون عن محبة الآب . لنصل أيضاً أن يأتي كثيرين إلى معرفة الحق.
  • لنصل من أجل الذين سيأخذون الكتاب المقدس للمرة الأولى . لنصل أن يقرأوا الكلمة وأن يعطيهم الروح القدس فهماً للمكتوب . لنصل أن يأخذوا روح النبّوة الذي به يصرخون يا أبا الآب (رومية 8 : 15 ).
  • لنصل من أجل الإيرانيين الذين يتوقون للفوز ، أن يلتقوا بأله الفوز الكلّي ، ذاك الذي هزم الخطية والموت.
  • لنصل من أجل الرياضيين الإيرانيين المحترفين أن يعطيهم الرب خدمة فعّالة بين اللاعبين في إيران.

هل لديك أسئلة ؟

الرجاء التواصل معنا إن كان عندك أي سؤال أو مشكلة مع الموقع الإلكتروني.

للأسئلة العامة الرجاء الكتابة لنا على support@prayforiran.com

للأسئلة التقنية الرجاء الكتابة لنا على site@prayforiran.com

 

| | Login