Pray For Iran
Language:    عربي     English     Español     فارسی     Français     日本語     한국어     Portugues     Русский     Svenska
اليوم السادس والعشرون

 19 يونيو 2006

"الناس في الجيش الإيراني"

إن جمهورية إيران الإسلامية تمتلك ما يزيد عن النصف مليون رجل في جيشها : القوّات الأرضية ، البحرية ، القوة الجوية ، حرّاس الثورة الإسلامية ، قوات اودز وقوات بسيج (التي تتكون في معظمها من الشباب) ، بالإضافة إلى قوّات تطبيق القانون . إن هؤلاء الاشخاص هم أول من يعاني في حال وقوع حرب في المستقبل ويطلق عليهم إسم "الأعداء" في الإعلام العالمي.

إن السيد المسيح وبولس الرسول لم يطلقوا مطقاً لقب "أعداء" على الجيش الروماني ، بل على العكس ، حاولوا أن يصلوا لهم كأفراد، فشفى يسوع المسيح خادم قائد المئة ، كما أوقف بولس الرسول في أعمال 16 حارس السجن من قتل نفسه ، ولهذا فنحن اليوم بصدد أن نصلي من أجل الشباب الإيراني والشابات الإيرانيات في الجيش.

إن البعض كــالــ125,000 من حرّاس الثورة ، محافظون جداً ، ولكن وبكل تأكيد هم ليسوا محصنين ضدّ محبة الله . وهنالك الكثير من المجندّين في الجيش النظامي هم شباب وشابات عاديين جداً مع اختلاف درجات التزامهم الديني. وفي الجيش يتلقّى الجنود إرشادات دائمة حول الدين الإسلامي ويتوقع منهم أن يعيشوا بحسب مبادئ الإسلام ، وإلا فإنّهم سيواجهون المصاعب ، مما يزيد من معاناة المسيحيين من الخلفيات الإسلامية.

ولهذا دعونا نصلي من أجل أفراد الجيش الإيراني:-

  • لنصل من أجل القادة والمسئوليين في الجيش. لنصل أن يوجد أشخاص مثل كرنيليوس الذي ورد ذكره في سفر أعمال الرسل . لنصل أن يختبروا قوة الله فيما هم يحاولون أن يعتنوا بأفراد الجيش .
  • لنصل أن قادة الجيش يقفوا ضدّ كل مشورة شرّيرة يمكن أن تقود البلاد إلى الحرب . لنصلي حتى يسود السلام.
  • لنصل ضدّ تجنيد الأطفال في الجيش . فعشرات الآلاف من الأطفال ، منهم من عمره لم يتجاوز بعد التسع سنوات ، قضوا في الحرب الإيرانية العراقية.
  • لنصل من أجل الجنود النظاميين ومن أجل عائلتهم الذين يعيشون في حالة من الرعب نتيجة تهديدات الحرب . لنصل من أجل أن يعلن لهم عن الرب والمخلص الحقيقي.
  • لنصل من أجل الجنود المؤمنين في الجيش الإيراني والذين يجبرون أن يعملوا في ظروف صعبة.

شكراً من أجل صلواتكم....

هل لديك أسئلة ؟

الرجاء التواصل معنا إن كان عندك أي سؤال أو مشكلة مع الموقع الإلكتروني.

للأسئلة العامة الرجاء الكتابة لنا على support@prayforiran.com

للأسئلة التقنية الرجاء الكتابة لنا على site@prayforiran.com

 

| | Login