Pray For Iran
Language:    عربي     English     Español     فارسی     Français     日本語     한국어     Portugues     Русский     Svenska
اليوم الثامن والعشرون

 21 يونيو 2006

"العجائب والشفاءات"

"فآمن به من تلك المدينة كثيرون من السامريين بسبب كلام المرأة" يوحنا 39:4.

إن إحدى الطرق التي أعلن بها الرب يسوع عن نفسه للإيرانيين كان من خلال التعاملات فوق الطبيعية. وبمجرد أن يختبر الإيرانيون يسوع ، لايسعهم إلاّ أن يخبروا آخرين عنه.

إن الشخص الإيراني العادي يتعلم منذ نعومة الأظفار أن المسيح يسوع كان رجل محبة وصانع آيات وعجائب . وهنالك بعض الأشعار الإيرانية المعروفة والتي تصف الأعمال الفوق طبيعية التي قام بها يسوع المسيح ، ولهذا فإن الكثير من الإيرانيين يصرخون طالبين يسوع في أوقات ضعفهم ويأسهم . وحول هذا الموضوع ، تشارك سيدة إيرانية قائلة : "لقد أصيب ابني إصابة بالغة، وقد كنت أصلي من أجله مدة 35 سنة ، ولكن شيئاً لم يحدث. عندها قررت أن أصلي ليسوع علّه يشفيه ، ويا للعجب... لقد شفي ابني تماماً". وبصورة مماثلة ، فإن العديد من الإيرانيين يشهدون أن يسوع المسيح ظهر لهم في حلم أو رؤيا وشفاهم أو شفى أقربائهم . ويشهد آخرون أنهم اختبروا قورة يسوع الشافية بعدما قرأوا الكتاب المقدس أو شاهدوا فيلم يسوع أو تحدثوا لإصدقاء مسيحيين.

"لدي طفلة تبلغ من العمر 5 سنوات ، ولكن ليس باستطاعتها التكلم ، هل يستطيع يسوع أن يشفيها؟". كان هذا أحد الإسئلة التي وجهها رجل إيراني لدميره المسيحي وهم مسافرين في رحلة عمل. وكانت إجابة المدير: "كل شئ ممكن إن كنت تؤمن" ثم صلّى من أجل ابنته في اسم يسوع . وعند عودة الرجل إلى منزله في اليوم التالي ، فوجئ بابنته تقول له "بابا"! . فسأل زوجته : "متى ابتدأت ابنتنا بالتكلم؟!" وكما توقع ، فقد كانت في الساعة الخامسة ، أي تماماً في نفس الوقت الذي صلّى فيه مديره من أجل الإبنة.

لنصل أن المزيد من الإيرانيين يلتقون بيسوع بشكل عجائبي ، وأن يؤمن آخرون بسبب شهاداتهم .

  • لنصل أن الرب يظهر رحمته بشكل متزايد نحو المرضى والذين يعانون من الألم واليأس . لنصل من أجل المزيد من اللقاءات فوق الطبيعية . لنصل أيضاً أن شهادة الذين شفوا تجلب الكثير لمعرفة المسيح.
  • لنصل أن الرب ينعش الإيمان في قلوب خدّامه حتى يصلوا من أجل شفاء المرضى . لنصل من أجل الخدّام الذين يذهبون لزيارة المرضى في المستشفيات ، أن يلبسوا قوة من الأعالي لعمل آيات وعجائب.
  • لنصل أن يعطي الرب رحمة وحكمة وقوة للأطباء والممرضات وكل من يعمل في المستشفيات. لنصل أن يتعرفوا على يسوع كالطبيب الأعظم .

شكراً لأجل صلواتكم . وعسى الرب أن يشفيكم ويشفي مرضاكم.

هل لديك أسئلة ؟

الرجاء التواصل معنا إن كان عندك أي سؤال أو مشكلة مع الموقع الإلكتروني.

للأسئلة العامة الرجاء الكتابة لنا على support@prayforiran.com

للأسئلة التقنية الرجاء الكتابة لنا على site@prayforiran.com

 

| | Login