Pray For Iran
Language:    عربي     English     Español     فارسی     Français     日本語     한국어     Portugues     Русский     Svenska
اليوم الواحد و الثلاثون

 24 يونيو 2006

"قادة الكنيسة و عائلاتهم"

" أخيراً أيها الإخوة صلوا لإجلنا، لكي تجري كلمة الرب و تتمجد، كما عندكم أيضاً. و لكي ننقذ من الناس الأردياء و الأشرار، لأن الإيمان ليس للجميع" 2 تسالونيكي 1:3-2

إننا عادةً و عن غير قصد نهمل الصلاة من أجل قادة الكنائس بالرغم من كونهم الهدف الأول لضربات العدو. و لهذا، دعونا نصلي من أجل جميع قادة الكنائس الإيرانية و عائلاتهم.

إن السبب الرئيسي لنمو الكنيسة في إيران يمكن أن ينسب عادةً إلى رجال و نساء الله الذين و قفوا في الثغر و سكبوا حياتهم من أجل انتشار بشارة الإنجيل في إيران. و هؤلاء بحاجة ماسة أن نصلي من أجلهم و من أجل عائلاتهم حتى تستمر الكنيسة الإيرانية في النمو. كما أننا لا نريد أن ننسى زوجات و أطفال خدام الرب الثمانية الذين استشهدوا أبّان الثورة الإسلامية عام 1979.

إن الكنيسة الإيرانية تمتلك العديد من القادة من ذوي الخبرة من مختلف الطوائف و الذين يكن لهم العالم المسيحي الإحترام. كما أن هنالك عدد متزايد من القادة الجدد الذين يملأ الشوق قلوبهم ليروا محبة المسيح و هي تخترق أسوار إيران. و هؤلاء القادة هم من سيقود الكنيسة الإيرانية في العقود القادمة و لذلك من المهم أن نصلي من أجلهم أيضاً.

و لهذا، دعونا نتحد سوية في التشفع بحرارة من أجل خدام العلي في إيران و أن نأتي بهم إلى عرش النعمة:

  • لنصل من أجل حماية القادة و عائلاتهم. لنصل بشكل خاص من أجل أزواج و زوجات و أطفال الخدام. لنصل أن يملأ الفرح بيوتهم و أن يجهض كل مخطط شرير ضدهم. لنصل أن يمنحهم الرب الصحة و القوة.
  • لنصل من أجل انسكاب مسحة الروح القدس على خدماتهم. لنصل بحسب أفسـس 19:6-20 أن يعطيهم الرب الكلام المناسب ليفسروا كلمة الحق بالإستقامة. لنصل أن يعطيهم الرب الغذاء الروحي الذي به يقدرون أن يطعموا قطيع المسيح و أن يكون لطفهم ظاهر للجميع. لنصل أيضاً أن يكونوا مجتهدين في عملهم و أن يرتبوا أولوياتهم و يفتقدوا الوقت.
  • لنصل من أجل إظهار ثمر الروح القدس في حياتهم. لنصل أن يكونوا أمناء في إيمانهم و تصرفاتهم. لنصل أنه و فيما هم يقدمون حياتهم من أجل تقدم بشارة الإنجيل، أن يعوضهم الرب و أن تزداد معرفتهم بشخص الرب يسوع عمقاً.
  • لنصل من أجل المعونة. لنصل أن يسدد الرب إحتياجاتهم بحسب غناه في المجد.

جزيل الشكر لأجل صلواتكم،،

هل لديك أسئلة ؟

الرجاء التواصل معنا إن كان عندك أي سؤال أو مشكلة مع الموقع الإلكتروني.

للأسئلة العامة الرجاء الكتابة لنا على support@prayforiran.com

للأسئلة التقنية الرجاء الكتابة لنا على site@prayforiran.com

 

| | Login