Pray For Iran
Language:    عربي     English     Español     فارسی     Français     日本語     한국어     Portugues     Русский     Svenska
اليوم الخامس والثلاثون

 28 يونيو 2006

"التوبة"

"يا سيد اسمع. يا سيد اغفر. يا سيد أصغ و اصنع" دانيال19:9

إن التوبة تعتبر إحد الأمور الحتمية حتي تأتي بركة الرب على أي أمة، و هو أمر واضح في كل الكتاب المقدس. و في سفر دانيال، و بالرغم من كون دانيال رجل يخاف الله إلا أنه حسب خطية شعبه و كأنها خطيته الشخصية و اعترف بها (دانيال 20:9). ثم بعد اعترافه بالخطية، عاد و ذكر الرب بوعوده و طالبه بأن يرد سبي شعبه. و لهذا، فإننا اليوم سنأتي أمام الرب كإيرانيين مؤمنين بكل اتضاع و نعترف بخطايا أمتنا و نرجو الرب أن يغفر خطيتنا.

إن الله قد وهب إيران العديد من الثروات و الموارد الطبيعية مما يمكن أن يجعلها سبب بركة للمنطقة و العالم أجمع. و لكن الواقع ليس هكذا كما يبدو. إن قلوبنا تعتصر من الحزن عندما نفكر أن سياساتنا الخارجية و لأكثر من 25 عام قامت على أساس إعلان الوت و اللعنة في حق أمم أخرى. حتى أن الأطفال قد تعلموا في مدارسهم كيف يتكلمون باللعنة على هذه الدول.

و كنتيجة لهذه السياسة، فإن الشعب الإيراني يعاني الأمرين بسبب الخطية، إدمان المخدرات، الإكتئاب، الفقر، الدعارة، و الصعوبات الإقتصادية. كما يوجد الكثير من الإنحلال الأخلاقي، الفساد و الخداع. و على النقيض تماماً من طبيعة الشعب الإيراني الودود و المضياف، فإن الكثير من الأعمال الوحشية قد ارتكبت بحق الأقليات الدينية الأخرى مثل: الزرادشتيين، البهائيين، المسيحيين و المسلمين السنة. و قد ارتفعت حدة الكراهية بحق اليهود بشكل خاص.

و لهذا، فنحن اليوم بصدد الإعتراف بخطايا الشعب مترجين الرب أن يغفر ذنوب إيران. و سوف نصلي أن الله الغني في الرحمة يغير الوضع الحالي ليجعل من إيران سبب بركة للعالم أجمع. لنبارك جميع شعوب الأرض و نصلي من أجل سلامة المدينة المقدسة أورشليم ومن أجل سلامة إيران.

لنصل معاً من أجل:

  • لنصل أنه و بينما الإيرانيون المسيحيون يعترفون بخطية الأمة، أن يأتي روح تبكيت و توبة على جميع الشعب.
  • لنصل أن الرب الإله يشفي و يغفر ذنوب أيران و أن يجعلها سبب بركة لشعوب الأرض.
  • لنصل من أجل أن يبنى ملكوت الرب في إيران على أساس البر و الفرح و السلام الذي في الروح القدس

شكراً لأجل مساندتكم إيانا بالصلاة من أجل إيران.

هل لديك أسئلة ؟

الرجاء التواصل معنا إن كان عندك أي سؤال أو مشكلة مع الموقع الإلكتروني.

للأسئلة العامة الرجاء الكتابة لنا على support@prayforiran.com

للأسئلة التقنية الرجاء الكتابة لنا على site@prayforiran.com

 

| | Login