Pray For Iran
Language:    عربي     English     Español     فارسی     Français     日本語     한국어     Portugues     Русский     Svenska
اليوم التاسع

 الفعلة في إيران

و لما راى الجموع تحنن عليهم إذ كانوا منزعجين و منطرحين كغنم لا راعي لهم. حينئذ قال لتلاميذه " الحصاد كثير و لكن الفعلة قليلون. فاطلبوا من رب الحصاد أن يرسل فعلة إلى حصاده".

متى 36:9-38

إن كلمات الرب يسوع إنما تصف الوضع في إيران بأصدق صورة. فإيران عبارة عن حقل كبير و مستعد للحصاد مع وجود حشود من الناس الجوعى لمعرفة الحق. و لكن المشكلة تكمن في عدم وجود فعلة بشكلٍ كافٍ.

ففي العهد القديم أقام الله أناس مثل دانيال، أستير، مردخاي و نحميا ليخدموا الرب في إيران. و في الوقت الحاضر فإن الكنيسة الإيرانية تزخر بأمثلة حية عن قادة لم يحبوا حياتهم حتى الموت. و لهذا، فإننا سنصلي اليوم أن يرسل الرب مثل هؤلاء الأشخاص كيما يقوموا بعمل الخدمة بجرأة و نزاهة.

و مع اتفاق قادة الكنائس الإيرانية على أهمية قيام القادة الذين يقومون بعمل الخدمة، فهنالك توجه جديد بين الشباب للتفرغ للخدمة.و بالرغم من برامج التدريب المسيحي الموجودة خارج إيران فهنالك حاجة ماسة لقيام برامج تدريب رسمية داخل إيران نفسها.

ولهذا دعونا نصلي من أجل الفعلة في إيران:

  • لنصل أن يسمع العديد دعوة الرب لكي يخدموه في إيران و يستجيبوا لهذه الدعوة و أن يجدوا الفرصة لكي تتم تلمذتهم و تدريبهم بالشكل الصحيح.
  • لنصل من أجل الذين يعدّون في الوقت الحالي من أجل الخدمة. لنصل أن يرتبطوا بيسوع برباط عميق يسمح لهم بأن يكونوا أصحاب تأثير في مجتمعاتهم. و لنصل كيما يكونوا مشابهين صورة يسوع و يتبعوا دعوة الرب لحياتهم بالتمام.
  • لنبارك كل البرامج الموجودة حالياً لتدريب الإيرانيين لعمل الخدمة. و لنصل أن تعطي الحكومة الإذن بقيام برامج تدريب كنسية للقادة و الفعلة.

شاكرين لكم مشاركتنا الصلاة من أجل إيران.

هل لديك أسئلة ؟

الرجاء التواصل معنا إن كان عندك أي سؤال أو مشكلة مع الموقع الإلكتروني.

للأسئلة العامة الرجاء الكتابة لنا على support@prayforiran.com

للأسئلة التقنية الرجاء الكتابة لنا على site@prayforiran.com

 

| | Login